إلقاء القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات بحمص وإدلب

الأربعاء, 24 يونيو - 2026
كميات من المخدرات تم ضبطها في محافظة حمص
كميات من المخدرات تم ضبطها في محافظة حمص


ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على اثنين من أخطر مروجي ‏وتجار ‏المخدرات، خلال عملية أمنية مركبة ضمن ‏ محافظتي حمص وإدلب، ‏وضبطت بحوزتهما كميات من المواد المخدرة والأسلحة.‏
وأوضحت وزارة الداخلية عبر قناتها على تلغرام اليوم الثلاثاء، أن العملية جاءت بعد متابعة أمنية دقيقة لنشاط ‏المشتبه بهما قادت إلى تحديد مكان تواجدهما، حيث أسفرت المداهمات عن ‏ضبط 600 ألف حبة من مخدر الكبتاغون، إضافة إلى أسلحة خفيفة ‏ومتوسطة وحشوات قواذف ‏RBG، وذخائر وقنابل متنوعة.‏
وأشارت الوزارة الى استمرار التحقيقات مع المقبوض عليهما لكشف كامل ‏الامتدادات المحتملة للشبكة، والعمليات المرتبطة بها، تمهيداً لإحالتهما إلى ‏القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.‏
وتأتي العملية ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات، ‏في ملاحقة تجار ومروّجي المواد المخدرة وضرب وتفكيك شبكاتها، واتخاذ ‏الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أبنائه